يجب أن تقوم أجهزة تنقية المياه المنزلية بهذه النقاط

تحديث:22-05-2020

في السنوات الأخيرة ، مع تحسن الاقتصاد الوطني ، استيقظ وعي الناس بالاستهلاك الصحي بشكل تدريجي. بدأ المزيد والمزيد من الناس في الاهتمام بمشكلة سلامة مستوى الشرب المنزلي. تدخل أجهزة تنقية المياه تدريجيًا آلاف الأسر ، مرافقة لسلامة المياه المنزلية اليومية.
ومع ذلك ، نظرًا لأن بعض المستخدمين لا يفهمون إلا القليل عن جهاز تنقية المياه ، فإن "فرد العائلة الجديد هذا لديه حل قليل جدًا. بشكل أساسي ، باستثناء التشغيل والاستخدام البسيط ، فإن أشياء أخرى مثل عمر الجهاز بأكمله ، والصيانة اليومية ، والصيانة ، وما إلى ذلك ، تجهل تمامًا.
ومع ذلك ، كما يقول المثل ، "يتم استخدام الفولاذ الجيد على الشفرة لشراء جهاز تنقية مياه بجودة جيدة. بالتأكيد لا مشكلة في استخدامه لمدة عشر أو ثماني سنوات. من الممكن جدًا استخدامه بشكل جيد لمدة 15 عامًا. ومع ذلك ، يجب أن نذكر الجميع أنه بغض النظر عن مدى جودة جودة جهاز تنقية المياه ، إذا كان يفتقر إلى الرعاية والصيانة اللازمة ، فإنه سيظل يؤثر على عمر خدمة جهاز تنقية المياه ويقلل من تأثير تنقية المياه لجهاز تنقية المياه.
من أين نبدأ الصيانة اليومية وصيانة جهاز تنقية المياه؟
1. هل التنظيف المنتظم لتنقية المياه
أولاً ، قم بإجراء التنظيف المنتظم لجهاز تنقية المياه ، بما في ذلك الجوانب التالية:
1. الجسم الخارجي لتنقية المياه نظيف. ما عليك سوى استخدام قطعة قماش مبللة نظيفة للتنظيف البسيط ، ويجب أن تحاول منع استخدام المنظفات أو الصابون أثناء عملية التنظيف.
2. نظف بانتظام جهاز تنقية المياه من الداخل. بشكل عام ، يتم شطفها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تستخدم معظم المنازل الآن أجهزة تنقية المياه الذكية. طالما أنك تضغط على زر الغسيل العكسي ، يمكنك التنظيف تلقائيًا. كما أن أجهزة تنقية المياه الأكثر تقدمًا مزودة بوظائف التنظيف التلقائي للغسيل العكسي. لا داعي للقلق بشأن مشكلة الغسيل!
3. يتم تعقيم الجهاز كله لتنقية المياه. بشكل عام ، يجب القيام بذلك مرة واحدة كل ستة أشهر إلى عام ، ومعظمها يتم تعقيمه بواسطة الأوزون.من الأفضل تحديد موعد مع شركة تصنيع أجهزة تنقية المياه العادية للتطهير. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الطقس القاسي ، مثل الأعاصير والفيضانات والزلازل ، وما إلى ذلك ، يجب تطهير الجهاز بالكامل!
2. استبدال منتظم وفي الوقت المناسب لمرشح لتنقية المياه
بشكل عام ، فإن عمر خدمة جهاز تنقية المياه هو في الواقع عمر مرشح جهاز تنقية المياه. في هذا الصدد ، يقارن بعض الأشخاص عنصر الفلتر بروح جهاز تنقية المياه ، مما يدل على أهمية عنصر الفلتر.
إذا لم يستبدل جهاز تنقية المياه عنصر المرشح لفترة طويلة أو لم يتم استبدال عنصر المرشح في الوقت المناسب ، تتراكم الأوساخ والبكتيريا الممتصة على عنصر المرشح ، ويضعف تأثير تنقية جهاز تنقية المياه ، ولا يمكن ضمان سلامة وصحة مخرج المياه بشكل طبيعي.
بالإضافة إلى ذلك ، يتألف جهاز تنقية المياه من مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من قلوب المرشح لإكمال التنقية والترشيح ، ويختلف عمر الخدمة لأنوية المرشح المختلفة. لضمان جودة المياه ، يجب استبدال قلب المرشح بانتظام.
3. لا تستخدم لأكثر من 3 أيام ، وقطع المياه والراحة
إذا لم يتم استخدام جهاز تنقية المياه لأكثر من 3 أيام ، فمن الأفضل قطع مصدر المياه والسماح لجهاز تنقية المياه بالراحة والتعافي لمنع الضرر الناتج عن مطرقة المياه بسبب عدم استقرار ضغط المياه ، مما يتسبب في تلف الأجزاء ذات الصلة من جهاز تنقية المياه. لذلك ، عندما يقوم جهاز تنقية المياه إذا تركتها دون مراقبة لأكثر من 3 أيام ، يجب عليك قطع مصدر المياه ، بحيث يمكنك أيضًا شراء تمديد فعال لحياة جهاز تنقية المياه.
بعد قراءة المشاركة أعلاه ، أعتقد أن كل شخص لديه فهم شامل للصيانة والعناية اليومية لجهاز تنقية المياه. والباقي هو أنه يتم استخدام المزيد من الممارسة في الحياة اليومية. بعد كل شيء ، لا يزال شراء جهاز تنقية مياه عالي الجودة بحاجة إلى الإنفاق. من النفقات المعقولة لإطالة عمر جهاز تنقية المياه من خلال الصيانة المعقولة العناية بصحة الأسرة ونفسك ، هل تشرب المياه النظيفة اليوم؟

0