كيفية اختيار جهاز تنقية المياه الذكي

تحديث:01-07-2020

يتم إيلاء اهتمام متزايد لسلامة الشرب ، مع تحسين مستويات معيشة الناس والوعي الصحي. تتزايد متطلبات جودة مياه الشرب يومًا بعد يوم. لذلك فإن سوق أجهزة تنقية المياه لديه مساحة كبيرة ، وقد اجتذب هذا السوق الضخم أكثر من 3000 شركة في الداخل والخارج للمشاركة في المسابقة ، إلا أن أجهزة تنقية المياه لم يتم الاعتراف بها وقبولها من قبل المستهلكين كأجهزة منزلية ، وحتى أنها تظهر أن المستهلكين لا يعتقدون 2. سبب عدم القلق من الاستسلام بعد استخدامه ، فما هو السبب؟
1. مقدمة عن حلول تنقية المياه الذكية

ما هو الدور؟ كيف تختار الصواب؟ بالنسبة للجميع ، فإن تدهور جودة المياه هو أيضًا صداع شديد: هل تحتاج إلى تثبيت جهاز تنقية مياه ذكي؟ الكثير من منتجات تنقية المياه الذكية. المياه النظيفة لا تقل أهمية عن الهواء النقي ، وكلاهما لا غنى عنه. ومع ذلك ، يبدو أن هذين الأمرين قد أصبحا آمالًا باهظة ، حيث سيجعل هذا المقال تعميمًا عامًا لمشكلات تنقية المياه التي تزعج معظم الناس.

ثانيًا ، اختيار حلول تنقية المياه الذكية

ما هي معايير الاختيار؟ كيف تختار جهاز تنقية المياه الذكي؟

1. ثانياً ، يعرض التلوث المنزلي والتلوث المعدني الثقيل الآخر للخطر صحة مياه الشرب المنزلية الصينية ، ويوصى باختيار جهاز لتنقية المياه يمكنه إزالة المعادن الثقيلة.

2. الأسرة مع الأطفال. بالإضافة إلى الرصاص بشكل خاص (لا يمكن التراجع عن تلف الرصاص في ذكاء الأطفال ؛ شهادة الطرف الثالث أكثر إقناعًا.

3. لا تنظر فقط إلى دعاية التاجر. ويؤمل أيضًا أن تتمكن السلطات المحلية المختصة من وضع معايير إصدار شهادات مماثلة في أقرب وقت ممكن. أحد مواصفات استخدام أجهزة تنقية المياه الذكية هو تأثير إزالة الرصاص. لأن هذه الإصابات لا رجعة فيها ، بمجرد تشكيل الضرر ، لا يمكن حفظه.

3. آفاق حلول تنقية المياه الذكية

وعلاوة على ذلك ، فإن المظهر جميل ولا يشغل مساحة ، فقد دخل تطوير أجهزة تنقية المياه فترة سذاجة من الولادة إلى التصميم والبحث الحاليين ، ومراقبة الجودة ، وتكنولوجيا المنتجات ؛ ولا يتم تصنيع منتجات تنقية المياه فقط للشرب ، والترشيح المادي النقي ، ودقة عالية للترشيح ، فائدة الاستخدام منخفضة. معترف به أيضًا من قبل العديد من المستهلكين ، فإن جهاز تنقية المياه قد دخل في مرحلة تطور متواصل. بعد دخول عام 2018 ، بشرت صناعة أجهزة تنقية المياه بفرص تطوير جديدة. في عصر الإنترنت ، أصبحت احتياجات المستخدم وتجربته معايير حكم مهمة ، فقط من خلال حل نقاط الألم الخاصة بالمستخدم وتلبية احتياجات المستخدم يمكن أن تقود تطوير وتحول الصناعة.

0